مسكن / أخبار / ظهرت شركة Yantai Guangwei Food Cold-Chain Technology Co.، Ltd. لأول مرة في معرض الأرجنتين الدولي للأغذية 2018

ظهرت شركة Yantai Guangwei Food Cold-Chain Technology Co.، Ltd. لأول مرة في معرض الأرجنتين الدولي للأغذية 2018

نشر الوقت: 2022-07-18     المنشأ: محرر الموقع

(شبكة الأرجنتين الصينية في 21 سبتمبر ، ليو جون) بعد ظهر اليوم ، اختتم بنجاح معرض صناعة الأغذية الأرجنتينية الذي استمر أربعة أيام.شركة Yantai Guangwei Food Cold-Chain Technology Co.، Ltd.لديها ضواغط تبريد لولبية بالكامل للملكية الفكرية ، ومجمدات مفردة لولبية جديدة لولبية الشريحة وغيرها من منتجات آلات الغذاء ، والتي حظيت بثناء واهتمام كبير من المشاركين في هذا المعرض.


الصين يانتاى Guangwei Food Cold – Chain Technology Co.، Ltd.تم تأسيسها من قبل مؤسسة التبريد المحلية المعروفة Yantai Aowei Refrigeration ، وتم دمجها مع Jinan Haoweier Machinery و Shijiazhuang Debao Machinery و Shenyang Jixiang Machinery وشركات أخرى لتأسيس علامة تجارية مشتركة UFEC ، والتي يمكن أن توفر الغذاء.الحل الشامل لتجهيز الشركات.


في المعرض ، أحضروا عددًا من معدات الطعام واسعة النطاق مثل ضواغط التبريد اللولبية ، والمجمدات المفردة الحلزونية الجديدة ، وآلات التقطيع ، وآلات القلي ، ومفرمات اللحوم ، وقاطع وعاء الفراغ ، وخلاطات الفراغ ، وآلات التشكيل.


تم تنظيم معرض صناعة الأغذية الأرجنتينية بشكل مشترك من قبل ميسي فرانكفورت والجمعية الأرجنتينية لتكنولوجيا الأغذية وهو المعرض الأيقوني لصناعة الأغذية العالمية.يقام كل عامين.


تم تركيب معدات التبريد وخطوط تجهيز الأغذية الخاصة بشركتهم واستخدامها في مدن مثل بوينس آيرس ، وروزاريو ، ومايد براتا في العاصمة الأرجنتينية ، مما يمكن مستخدمي الشركات الأرجنتينية من تحسين أسعارهم من خلال أداء تكلفة أعلى.كفاءة الإنتاج ، يثني المستخدمون على المنتجات الصينية.


تمثل المعدات التي تنتجها الشركة أعلى مستوى من نفس الصناعة في آلات التبريد وتجهيز الأغذية في الصين ، ولها حقوق ملكية فكرية كاملة ، مماثلة للعلامات التجارية العالمية ، وبسبب جودتها العالية وسعرها المنخفض ، فقد حظيت باهتمام كبير من عملاء.

معلومات عنا

شركة Yantai Guangwei Food Cold Chain Technology Co.، Ltd. هي مورد متكامل لتجهيز الأغذية وتصميم تكنولوجيا سلسلة التبريد وتوريدها وتركيبها مع سنوات عديدة من الخبرة ، بهدف تزويد العملاء بمجموعة كاملة من الخدمات الموثوقة.

اتصل بنا

  86-535-3395088+
 13853506390 - 86+
  info@ufectech.com
199 شارع جينبو حديقة كينشوي الصناعية ، يانتاى ، الصين
حقوق النشر © 2022 Yantai Guangwei Food Cold Chain Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap الدعم من قبل Leadong